ج
-
جمعة، محمد حسن أحمد
مؤسسات التعليم الثانوي العام و دورها في التصدي لظاهرة التطرف الفکري ( دراسة تحليلية ) [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 336-421]
ح
-
حمدان، سيد السايح
التعليم المتمايز ماهيته و استراتيجيات استخدامه في المرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 542-556]
د
-
دياب، عبد الباسط محمد
تصور مقترح لتطوير الادارة المدرسية للتعليم الثانوي الصناعي في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرات کل من جمهورية الصين الشعبية و استراليا [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 47-199]
ر
-
رضوان، وائل وفيق
متطلبات تطوير مراکز تعليم الکبار بمصر في لضوء مدخل ادارة الأداء [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 422-473]
س
-
سلام، باسم صبري محمد
متطلبات تنمية مهارات ما وراء المعرفة في تدريس الفلسفة بالمرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 557-576]
-
سيد، عبد الشافي أحمد
التعليم المتمايز ماهيته و استراتيجيات استخدامه في المرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 542-556]
ع
-
عبد الرازق، ميمي نشأت
التعليم المتمايز ماهيته و استراتيجيات استخدامه في المرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 542-556]
-
عثمان، عيد عبد الغني الديب
متطلبات تنمية مهارات ما وراء المعرفة في تدريس الفلسفة بالمرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 557-576]
-
عقل، بدير عبد النبي بدير
فعالية برنامج تدريبي لخفض التنمر المدرسي لدى المراهقين الصم و أثره في تحسين الکفاءة الاجتماعية لديهم [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 474-541]
-
علي، ابراهيم محمد محمود
الثروة اللغوية القرآنية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 577-597]
غ
-
غانم، عصام جمال سليم
الاتجاهات العالمية المعاصرة في تدويل التعليم العالي ( دراسة تحليلية ) [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 598-642]
م
-
محمد، أمال جمعة عبد الفتاح
متطلبات تنمية مهارات ما وراء المعرفة في تدريس الفلسفة بالمرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 557-576]
-
محمود، سلوى محمود عبد الفتاح
متطلبات تنمية مهارات ما وراء المعرفة في تدريس الفلسفة بالمرحلة الثانوية [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 557-576]
ي
-
يونس، أمل عبد الکريم قاسم
أساليب المعاملة الوالدية و علاقتها بالثقة بالنفس لدى طفل الروضة [المجلد 23، العدد 23، 2015، الصفحة 200-265]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند